مـنـتـديـات همسة ابداع



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  7مشروبآت لفقدآن آلوزن+آلآرهآق+آطعمه تؤثر ع آلعلاقه+وجوهنآ جذآبه+الشوكلآته تحدد سلوكنآ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جوجو
مشرفـــــة بيـــــــت حواء
مشرفـــــة بيـــــــت حواء
avatar

المزاج :

انثى
عدد المشــاركات : 331
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: 7مشروبآت لفقدآن آلوزن+آلآرهآق+آطعمه تؤثر ع آلعلاقه+وجوهنآ جذآبه+الشوكلآته تحدد سلوكنآ    الأربعاء أبريل 27, 2011 2:54 pm








آلســلآم و آلـرحمـه..!!
صبـآح | مسـآء ..
........................ آلجــوري >>ترآ مهو آلجوري بنت سعود .!!





أفضل سبعة مشروبات لفقدان الوزن|




فقدان الوزن هاجس يلاحق عدد كبير من السيدات والفتيات ليس فقط في العالم العربي ولكaن في جميع أنحاء العالم، وانتقل هذا الهاجس إلى خبراء التغذية الذين تفننوا خلال السنوات العشر الأخيرة، ليقدموا لنا نصائح مكثفة تساعدنا على الاحتفاظ برشاقتنا كل دقيقة.


وبين التمارين الرياضية الشاقة والأنظمة الغذائية الصارمة، مل البعض ويأس من الوصول إلى الوزن الذي ينشده، إلا أن الخبراء عادوا ليقدموا حلا سريعا وفعالا من خلال سبعة مشروبات أثبتت فعاليتها في مجال الرجيم.


1- الشاي الأخضر:
لا أحد يستطيع أن يتجاهل فوائد مشروب الشاي الأخضر، سواء في تنقية الجسم ونضارة الوجه والوقاية من الإصابة بالسرطان أو حتى في تخفيف نزلات البرد.


إلا أن المذهل في الأمر ان الدراسات العالمية أثبتت مؤخراً أنه بتناولك من ثلاثة لخمسة أكواب من الشاي الأخضر يومياً ولمدة أسبوع كامل دون انقطاع، فإنك تعطين إشارة لجسمك بحرق من 35% إلى 43 % من الدهون ، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة بشكل كبير للغاية، وهو ما يجعله على رأس قائمة مشروبات الرشاقة والرجيم.



2- مشروب "جيليان مايكلز" الشهير لفقدان الوزن:
يعتبر مشروب "جيليان مايكل" من أكثر المشروبات الفعالة في مجال الرجيم في أمريكا وأوروبا، وقد تم تطبيقه على أكثر من مليون شخص وأثبت فعاليته في تخليص الجسم من الماء الزائد مما ينعكس بشكل كبير على وزنك.



ولتحضير المشروب احضري الآتي:
- 60 أوقية من الماء المقطر النقي.
- ملعقة من السكر.
- ملعقة من عصير التوت البري.
- كيس شاي جذور الهندباء (موجود لدى محال العطارة).
- معلقتا عصير ليمون.
أضيفي المكونات السابقة معاً وقلبي، واشربي مقدار 60 أوقية يوميا لمدة 7 أيام وستلاحظين الفرق بتغير شكل الجسم للأفضل.


3- الماء المثلج:
قد يعاني البعض من ارتفاع أسعار بعض مكونات مشروبات الرجيم أو صعوبة الحصول عليها، إلا أن الدراسات أثبتت أنك لست مضطرة إلى إنفاق أموالك ووقتك للبحث عن هذه مكوناتها، لان الحل بسيط للغاية وموجود دائماً في منزلك.


فالتجارب العلمية أثبتت ان تناولك لحوالي عشرة أكواب من الماء المثلج يومياًُ، يجعلك تخسرين من 250 إلى 500 سعرا حراريا، والسبب بسيط للغاية، لأن بمجرد تناولك لهذا الماء ذي درجة الحرارة المنخفضة يقوم جسمك بإحراق عدد من السعرات لتعديل حرارة هذا الماء إلى درجة حرارة جسمك العادي، مما يترتب عليه خسارة وزنك بطريقة ملحوظة للغاية مع تكرار الأمر يومياً.


4- عصير الخضراوات:
من الخدع الفعالة في مجال خسارة الوزن تناول كوب كبير من عصير الخضراوات قبل تناولك للطعام مباشرة، فبحسب النتائج التي توصلت إليها جامعة "بنسلفانيا" مؤخراً، فإن تناولك لعصير الخضراوات قبل وجبة الغداء يومياً سيؤدي بالضرورة إلى تقليل وجبتك بمقدار 135 سعرا.

فكل ما عليك فعله هو اختيار الخضار المفضل لديك وضربه في الخلاط، وإضافة توابلك المفضلة إليه، لتبدئي بذلك وجبتك بطريقة صحية وفعالة.


5- الحليب خالي الدسم:
يوجد لدى البعض اعتقاد خاطئ بان الحليب يساعد على زيادة الوزن، إلا ان التجارب العلمية أكدت ان الكالسيوم الموجود بالحليب خالي الدسم يعزز قدرة الجسم على مضاعفة كمية الدهون التي سوف تخسرينها عند إتباعك لنظام غذائي معتدل.


فبتناولك لكوب من الحليب خالي الدسم يومياً، قد تخسرين الدهون من جسمك بمعدل 70% أكثر ممن لا يتناول الحليب إطلاقا.


6- مغلي الزنجبيل والشاي الأخضر والكمون والنعناع:
يعتبر هذا المشروب من الوصفات العربية التي تم تجربتها منذ قديم الأزل، وأثبت هذا المشروب فعاليته في حرق الدهون بشكل سريع للغاية والمساعدة في التخلص من "الكرش".
وطريقة عمل المشروب سهله للغاية، كل ما عليك هو إحضار كوب ماء وأضيفي إليه معلقة شاي أخضر ومعلقة كمون ونعناع وزنجبيل، وقلبي جيدا ثم اغلي المزيج لمدة 10 دقائق وصفيه.
وللحصول على نتيجة فعالة عليك تناول هذه الوصفة ثلاثة مرات يومياً، قبل الوجبات الثلاث بنصف ساعة، وحاولي الاستمرار في تناولها لمدة 15 يوماً وستلاحظين الفرق خاصةً بمنطقة البطن

7- عصير الأناناس والكيوي:
اثبتت التجارب العلمية أن تناولك لعصير الكيوي والأناناس يومياً لمده 15 يوما يساعد الجسم على فقدان حوالي 10 كيلو جرامات مع الالتزام بالتمارين الرياضية والنظم الغذائية المعتدلة.

طريقة عمل العصير: امزجي حبتين من الكيوي و5 شرائح من الأناناس في الخلاط وتناولي العصير بدلاً من العشاء يومياً دون إضافة السكر.





أساليب بسيطة تخلصك من الإرهاق العصبي|



في أيامنا هذه المليئة بالهموم والضغوطات، تحوّل الإرهاق العصبي من حال إلى مرض مشترك بين البشر، المرغمين على العيش على إيقاع هذا العصر وسرعة متطلباته التي لا تعرف حدودا ولا تترك للمرء ولو لحظات قليلة ليتنفس فيها بهدوء وصفاء. وكامرأة يؤدي هذا الإرهاق إلى شعور دائم بالتعب، ما يؤثّر سلبا على البشرة ويسرع بشيخوختها، لكن لحسن الحظ أن فنون الجمال تطورت، وهو ما يشير إليه الاختصاصي بفن التجميل والإعلامي أحمد قبيسي، الذي اقترح أساليب بسيطة للتخفيف من حدة هذه المشكلة.

- اجلسي على مقعد مريح، واسندي رأسك إلى ظهره، على أن يكون ظهرك ورأسك مستقيمين. اتركي جسمك كله يرتخي قدر الإمكان، وابقي على هذا الوضع مدة خمس دقائق، واجعلي من هذه الجلسات عادة تمارسينها يوميا.
- ضعي على عينيك قطعتي قطن مبللتين بماء الورد، وحاولي ألا تفكري في أي شيء آخر.
- تدليك القدمين بواسطة آلة مطاطية دائرية إحدى أهم وسائل تهدئة الأعصاب. ابدأي التدليك على مساحة القدم التي تلامس الأرض حين تقفين.
- إذا واجهتك صعوبة في حل أي من أمور حياتك العاطفية أو النفسية، اطرحي على نفسك الأسئلة التالية: ما هي المشكلة؟ ما هي أسبابها؟ وما هي الحلول الممكنة؟ قد يتهيأ لك أنه لا جدوى من هذه الأسئلة، ولكن الحقيقة هي أن هذا التحليل المنطقي يؤدي إلى تهدئة توترك الفكري، ويتيح لك فرصة الانتقال من حال العصبية التي تعيشينها إلى مرحلة التنفيذ العملي المنطقي.
- يؤكد الباحثون أن للموسيقى الهادئة تأثيرا إيجابيا على الأعصاب، بل هناك من يؤكد على دور الموسيقى كعلاج لعدة أمراض عصبية.
- الضحك أفضل وسيلة لإراحة الأعصاب، فهو بمثابة «تنفيس» عما يتكدّس في النفس من آثار الإزعاج والضجر، لذا لا مانع من أن تشاهدي فيلما كوميديا عندما تشعرين بالتوتر، أو لقاء أحد أصدقائك المرحين بعد نهار متعب.
- إذا دخلت في نقاش مع أي أحد، اتقني فن الإنصات، وحاولي قدر الإمكان تجنب النقاشات الحادة التي من شأنها أن توترك وتعكر مزاجك.
- للماغنسيوم قدرة على تخفيف الإرهاق العصبي، لذا ينصح بتناوله من مدة إلى أخرى مع الفيتامين B6، الذي يسهّل تثبيت الماغنسيوم في الجسم. لكن يجب عدم تناوله عشوائيا، بل من الضروري استشارة الطبيب، إذا لا يجب تناوله مثلا مع الكالسيوم. كما يمكن الحصول عليه طبيعيا من بعض الفواكه المجففة والزيوت، والشوكولاته والحنطة بقشرها.
- قد يكون الوقت بالنسبة لك ترفا، خصوصا إذا كانت مسؤولياتك متشعبة وكثيرة،

وبالتالي فإن الاستمتاع بحمام طويل قد يكون حلما بالنسبة لك، لكن حاولي أن تخلقي هذا الوقت. فحمام به شموع معطرة له تأثير مريح للأعصاب، خصوصا إذا استعملت في الحوض زيوت اللافندر والصابون المنعش الذي يحتوي على الأملاح المعدنية

- تنشقي الهواء في كل الأوقات: فقد تتعاملين مع هذا الأمر كتحصيل حاصل، وجزء لا يتجزّأ من حياتك، ولكن ما نقصده هنا هو أن تخصصي وقتا لتتنفسي ببطء، لأنه حين تعانين من التعب النفسي، تتنفسين بشكل خاطئ، مما يجعل كمية قليلة فقط من الأكسجين تصل إلى الرئتين.
- استرخي، وأفضل طريقة هي بالتدليك الذي يبدأ من الساقين، ويرتفع تدريجيا إلى الكتفين، ذلك أن الحركة من الأسفل إلى الأعلى تساعد على تدفق الدم إلى القلب. ويفضل استعمال زيت خاص بالتدليك لتسهيل عملية التدليك، علما بأن هناك كريمات منشطة للدورة الدموية، وتسمى «Anti - stress creams»، فضلا عن أنواع من الزيوت تتوفر في الصيدليات لهذه الغاية. ضعيها على الرقبة وخلف الأذنين للتخلص من الشعور بالضغط ويستحسن استعماله بعد الدش.
- خلاصات الأعشاب: كوب ساخن من الأعشاب المغلية بعد وجبة العشاء أثناء مشاهدتك التلفزيون، سيفيدك حتما بعد نهار مضن. والأهم ألا يوجد في هذه المواد كافيين، حتى لا تصابي بالأرق ليلا.
- جملي نفسك، فالماكياج سيريحك نفسيا ويرفع من المعنويات ويزيد من ثقتك بنفسك، حسب الكثير من الدراسات، لذا لا تهملي نفسك مهما كبرت مسؤولياتك وضغطت عليك الحياة.





6 أطعمة مؤثرة على العلاقة الزوجية|




من المعروف أن ما يتناوله الإنسان من طعام يؤثر على صحته وكذلك نفسيته... لكن ثبت علمياً أن هناك أنواعاً من الأطعمة تحفز العلاقة الزوجية وإن كانت ليست حلاً للضعف الجنسى...

يؤكد د. أشرف أبولوز، استشارى الصحة الجنسية والهورمونات، أن الفيتامينات والمعادن تساعد على تحقيق التوازن الهرمونى فى الجسم، فالمعروف أن هورمون التستوستيرون مثلاً هو المسؤول عن الهومونات الذكورية عند الرجل.
وتساعد الفيتامينات فى الحفاظ على هذا الهورمون، خاصة فيتامينى H و E اللذين يتوفران فى الأوراق الخضراء مثل الجرجير والخس والفجل والخرشوف والكرنب.وأضاف أن فيتامينات B تزيد الرغبة والقدرة على العلاقة أكثر من جميع العناصر المغذية الأخرى، لأن نقص أحد هذه الفيتامينات من شأنه أن يضعف الغدد الجنسية.أما فيتامين A فهو مهم بصورة خاصة للبروستاتا والخصيتين، وهو الذى ينظم العادة االشهرية للمرأة، ولذا يجب تناول كميات مناسبة منه عن طريق الخضروات والفواكه والعصائر الطازجة وزيت كبد الحوت.

كما أن النساء اللواتى ينقصهن اليود لايشعرن برغبة بالعلاقة الزوجية، ويعانين اضطراباً فى مواعيد الدورة الشهرية وعند حدوثها، تكون مصحوبة بالصداع،وأثبتت إحدى التجارب التى أجريت على 15 ألف رجل ممن يتناولون الأوراق الخضراء، مع التقليل من الحلويات والدهون لمدة 6 أشهر، أن هؤلاء الرجال يتمتعون بصحة جنسية أكثر من الآخرين، لذا فإن تناول الأطعمة الدسمة ليلة الزفاف تأتى بنتيجة عكسية، فى حين أن هناك الكثير من الأطعمة التى يفضل تناولها تساعد على زيادة القدرة الجنسية، ولكنها ليست حلاً للضعف الجنسى، وبعض أنواع الغذاء وبعض الخضروات والأعشاب والحبوب والفواكه التى تساعد على إتمام العملية الجنسية على أكمل وجه، وأهم تلك الأطعمة:

1- الجزر:نبات الجزر غنى جداً بفيتامين A خصوصاً الجزر الأصفر؛ وهذا الفيتامين يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة فى المنى وفى المبيض، كما أنه يزيد من مقاومة الجسم عامة.

2- الخس:كان قدماء المصريين يطلقون على الخس تسمية "نبات الخصوبة"، فهو يعتبر من أفضل الأغذية كمقو للقدرة الجنسية، ويحتوى زيت الخس على فيتامين H الذى يمنع حدوث العنة، وهو مثير للرغبة فى العلاقة الزوجية إذا أخذ بكمية كبيرة، ويفيد فى علاج العقم عند الرجال.

3- الأسماك واليود:تتميز الأسماك والحيوانات البحرية الأخرى مثل الجمبرى والكابوريا باحتوائها على نسبة عالية من اليود، وهو عنصر مهم جداً فى الرغبة والعلاقة الزوجية، كما يحتوى السمك على نسبة عالية من الفوسفور.

4- البيض:البيض مصدر جيد لفيتامين B، وهو فيتامين أساسى لإبقاء الدافع للعلاقة مرتفعاً وخالياً من التوتر والقلق، كما أن البيض سيساعد الرجل على البقاء هادئاً أثناء العلاقة، ويقلل من خطر إصابتها بالتوتر، والقذف المبكر.

5- المثلجات الغنية بالكالسيوم تحتوى المثلجات على مستويات عالية من الكالسيوم والفوسفور، وهما معدنان مهمان لبناء طاقة العضلات ورفع الغريزة الجنسية، كما يمكن للكالسيوم أن يقوى متعة العلاقة الحميمية لأن العضلات المعنية تحتاج إلى الكالسيوم. فى حين أن الفانيليا تهدئ من التوتر، وتحفز الرغبة بالعلاقة الزوجية.

6- الجينسنج:الجينسنغ نبات كورى، عرف شهرة كبيرة بوصفه النبات الأساسى الذى يقوى الطاقة الغريزية.

وقد كذب ذلك بعض العلماء. إلا أن هناك تجارب بالجينسنغ أجريت على حيوانات أثبتت تأثيره الجنسى القوى، ويقول الصينيون إن الجينسنج يرد الرجل العجوز إلى شاب قوى، كما أنه العقار الذى يشعل النار المطفأة... وهناك عدة مستحضرات مرخصة للجينسنج فى الأسواق السعودية، ولكن الكورى منها هو الأفضل.





ما الذي يجعل وجوهنا جذابة للآخرين|





يقولون بأن الجمال نسبي وبأن العديد من المحبين لا ينظرون الى الشكل الخارجي كمقياس لحبهم للطرف الأخر، ولكن برنامج كمبيوتر جديد يمكن أن يكشف اسرار جاذبية بعض الوجوه عن غيرها. فما المميز في شكلك الخارجي؟

إستنتجت العديد من الدراسات بأن الناس يميلون للوجوه المتوسطة أو أولئك الذين يشبهون الوجوه التقليدية أو المألوفة – والتي تتبع الشكل التقليدي للذكورة عند الرجال والأنوثة عند النساء. لكن العالمان النفسانيان كرستوفر ب من جامعة نيويورك وألكساندر تودوروف من جامعة برنستون يعتقدان بأن الجاذبية أكثر تعقيدا من هذا، لذا قاما بتصيم برنامج حاسوب لتحديد المقاييس التي تحيط بهذه التعقيدات.

إستعمل العلماء النفسانيون آلاف الوجوه وتقديراتها، من 20 طالبا و20 طالبة يعكسون الاختلافات الجنسية، لبناء برنامج الحاسوب.

وقام الحاسوب بإختبار 50 نموذج لأبعاد الميزات الوجهية، التي قسمت إلى صنفين -- الشكل والإنعكاس. ويتضمن "الشكل" أشياء مثل حجم الأنف أو الشفاه، بينما يتضمن "الإنعكاس" أشياء مثل درجة لون الوجه، الظلال الداكنة واللون، مثل لون الشفاه أو ظلال العيون.
كماووجد المحققون بأن الرجال يميلون الى وجوه النساء الأنثوية والتي تعكس خصائص انثوية (مثل الشفاه المنفوخة والعيون الكبيرة)، بينما تميل النساء لوجوه الرجال ذوي الملامح الذكورية (مثل البشرة السمراء) لكن مع شكل أنثوي.
وأظهرت النتائج بأن الجاذبية بين الذكور والأناث غير متساوية بل متنافرة.
كما وجد مؤلفو الدراسة أيضا بأنه بالرغم من أن الرجال والنساء يميلون للوجوه المألوفة إلا أن كلاهما لم يعتبر الوجوه المألوفة الأكثر جاذبية.

من المتوقع أن تنشر الدراسة كاملة في العدد القادم من مجلة علم النفس.

هذا وفي بيان صحفي عن جامعة العلوم النفسانية، قال المؤلفون بأن الدراسة مقيدة، لأنها شملت على عينة صغيرة فقط من الذكور والأناث ضمن فئة عمرية محددة.

وبالرغم من ان برنامج الحاسوب يمكن أن يحدد الجاذبية المرتبطة بالوجوه، إلا أن للبشر طرق مختلفة تماما في تحديد الوجوه التي يعتبرونها جذابة في الحياة الواقعية.





الشوكولاته التي تحبها.. تحدد سلوكك الجنسي|





يمكن أن يكشف نوع الشوكولاته التي تحبها الكثير من ملامح شخصيتك ومن بينها نمط سلوكك الجنسي وذلك طبقا لأحدث ما توصل له علماء النفس.
وقال المعالج النفسي موراي لانجهام من نيوزيلندا ومؤلف كتاب "العلاج بالشوكولاته.. رحلة لاكتشاف ذاتك الداخلية"، أن اختيار نوع الشوكولاته وشكلها وحشوها بالإضافة إلى كيفية التخلص من أوراق تغليفها بعد التهامها يكشف الكثير عن شخصية المرء وميوله.
فمحبو الشوكولاته باللبن على سبيل المثال أشخاص يتسمون بالبراءة ويحبون العيش في ذكريات الماضي أما عشاق الشوكولاته الغامقة فهم أشخاص عمليون ماديون يجيدون حل المشكلات ويتطلعون بشغف إلى المستقبل.

أما محبو الشوكولاته البيضاء فلديهم إحساس داخلي بالاستقامة ويعتقدون ان لديهم نفوذا قويا وتأثيرا شديدا على العالم من حولهم.
ومن بين جوانب الدراسة الأكثر غرابة وطرافة أن الطريقة التي تقرر بها أن تتخلص من غلاف الشوكولاته بعد أكلها قد تحدد نمط سلوكك الجنسي.

فمثلا هؤلاء الذين يجعدون الورقة بقوة قبل رميها في سلة المهملات عادة ما ينشغلون بأفكار كثيرة في رأسهم ولا يستطيعون التركيز أثناء ممارسة الجنس بينما هؤلاء الذين يشكلون الورقة على شكل كرة يعانون من حياة جنسية مملة.
هذا وأكدت دراسات كثيرة أن للشوكولاته فوائد كثيرة ومهمة أيضا ولكن تناولها باعتدال في الوقت نفسه . حيث أكد خبراء التغذية أن الشوكولاته تحتوي على مواد مفيدة مضادة للأكسدة ولا تسبب تسوس الأسنان أو البثور أو حب الشباب كما لا تعتبر مصدرا رئيسا لمادة الكافيين المنبهة ولا تؤدي إلى الإدمان.

وقال الباحثون في تقرير صدر في نشرة الصحة والنشاط عن المميزات الإيجابية للشوكولاته أنها تحتوي على مركبات قوية مضادة للأكسدة تعرف باسم (فلافونويد) تساعد في تقليل الآثار المؤذية للكوليسترول السيئ (ال دي ال) لذا فهي تفيد القلب وتحافظ على الأوعية الدموية.
مشيرين إلى أن الشوكولاته السوداء أفضل من البيضاء أو المحتوية على الحليب لأنها تحتوي علي كميات أكبر من تلك المركبات.

وأظهرت دراسة أخرى في نفس الإطار أن حبوب الكاكاو فعالة في تخفيض ضغط الدم العالي فتحافظ على سلامة القلب وتجعله قويا معافيا.
ولتوضيح العلاقة بين استهلاك مركبات الفلافونويد الموجودة في الشوكولاته وانخفاض معدلات الوفاة من أمراض القلب وجد الباحثون في قسم الكيمياء الحيوية بمدينة دوزلدورف الألمانية وزملاؤهم في كلية
هارفارد الطبية أن الكاكاو كان فعالا في تقليل ضغط الدم عند هنود كونا الذين يعيشون في الجزر الساحلية لبنما.

وبالرغم من أن غذاء هذا الشعب غني بالملح إلا أن مستويات ضغط الدم لديهم طبيعية بسبب استهلاكهم كميات كبيرة من الكاكاو الغني بمركبات الفلافونويد المنتشرة زراعته في مناطقهم.
وأشار الخبراء إلى أن عمليات معالجة الكاكاو تفقده الكثير من خصائصه العلاجية وفوائده الصحية بسبب فقدان بعض مركباته الوقائية المضادة للأكسدة.






_________________
jocolor




((كل عام وأنتم بالف خيــر لااعضاء منتديات همسة ابداع ))


http://7mst-ebda3.hooxs.com

jocolor

وفديتكم ياليت كل عضو ينشر الرابط ويدعوا اصدقائه للمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ant 3omri
عضـو نشـيـط
عضـو نشـيـط
avatar

المزاج :

انثى
عدد المشــاركات : 157
الأوسمة :





مُساهمةموضوع: رد: 7مشروبآت لفقدآن آلوزن+آلآرهآق+آطعمه تؤثر ع آلعلاقه+وجوهنآ جذآبه+الشوكلآته تحدد سلوكنآ    الجمعة مايو 06, 2011 7:56 pm

يسلمووووووو ياعسوووووله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جيدو
مشرف منتدى الترفيـــه
مشرف منتدى الترفيـــه
avatar

المزاج :

ذكر
عدد المشــاركات : 1465

مُساهمةموضوع: رد: 7مشروبآت لفقدآن آلوزن+آلآرهآق+آطعمه تؤثر ع آلعلاقه+وجوهنآ جذآبه+الشوكلآته تحدد سلوكنآ    الجمعة مايو 13, 2011 4:28 pm

معلومات اكثر من راااااااااااااااااااااائعه يسلمووووووو

_________________



Michael Ballack
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
7مشروبآت لفقدآن آلوزن+آلآرهآق+آطعمه تؤثر ع آلعلاقه+وجوهنآ جذآبه+الشوكلآته تحدد سلوكنآ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات همسة ابداع  :: همسآآآآت لبيـــت حوآآآء :: عالم حواء العام-
انتقل الى: