مـنـتـديـات همسة ابداع
مـنـتـديـات همسة ابداع
مـنـتـديـات همسة ابداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

:. » ... | » " فابريجاس " انا استحق كل اللوم بسبب خسارتنا بالامس ضد برشلونه !!|« | .. « ..

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
klk_7nan
المدير العام
المدير العام
klk_7nan

المزاج :  :. » ... | » " فابريجاس " انا استحق كل اللوم بسبب خسارتنا بالامس ضد برشلونه !!|« | .. « ..  Mzboot11
 :. » ... | » " فابريجاس " انا استحق كل اللوم بسبب خسارتنا بالامس ضد برشلونه !!|« | .. « ..  Info
ذكر
عدد المشــاركات : 1784

:. » ... | » " فابريجاس " انا استحق كل اللوم بسبب خسارتنا بالامس ضد برشلونه !!|« | .. « ..  Empty
مُساهمةموضوع: :. » ... | » " فابريجاس " انا استحق كل اللوم بسبب خسارتنا بالامس ضد برشلونه !!|« | .. « ..     :. » ... | » " فابريجاس " انا استحق كل اللوم بسبب خسارتنا بالامس ضد برشلونه !!|« | .. « ..  Emptyالأربعاء مارس 09, 2011 11:40 am

<TABLE dir=ltr border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%">

<TR>
<td></TD></TR></TABLE>

[size=21].. .. ..

:. » ... | » " فابريجاس " انا استحق كل اللوم بسبب خسارتنا بالامس ضد برشلونه !!|« | .. « ..  Cesc-fabregas-02

قائد الارسنال سيسك فابريجاس يلوم نفسه على هزيمه برشلونه لهم في دوري ابطال اوروبا.

فابريجاس اعتذر عن هذا الخطأ الذي ساعد برشلونةعلى الاختراق.

حيث عاد فابريجاس إلى نادي صباه للمرة الأولى ، ورجع الكرة الى جاك ويلشير على حافة أعطى منطقة الجزاء ، ولكنها ذهبت مباشرة إلى اندريس انيستا الذي قام بدوره بتمرير الكره لــ ليونيل ميسي.

فعلى حسابه على تويتر قال الاسباني : " هناك دعما كبير من مشجعي ارسنال " .

" انا استحق اللوم الكامل لنتيجه هذه الليلة.. انها واحدة من أسوأ لحظات حياتي ، وأنا أعتذر".

المصدر .

[/size]

جيدو
مشرف منتدى الترفيـــه
مشرف منتدى الترفيـــه
جيدو

المزاج :  :. » ... | » " فابريجاس " انا استحق كل اللوم بسبب خسارتنا بالامس ضد برشلونه !!|« | .. « ..  1210
 :. » ... | » " فابريجاس " انا استحق كل اللوم بسبب خسارتنا بالامس ضد برشلونه !!|« | .. « ..  Info
ذكر
عدد المشــاركات : 1465

:. » ... | » " فابريجاس " انا استحق كل اللوم بسبب خسارتنا بالامس ضد برشلونه !!|« | .. « ..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: :. » ... | » " فابريجاس " انا استحق كل اللوم بسبب خسارتنا بالامس ضد برشلونه !!|« | .. « ..     :. » ... | » " فابريجاس " انا استحق كل اللوم بسبب خسارتنا بالامس ضد برشلونه !!|« | .. « ..  Emptyالأربعاء مارس 09, 2011 11:48 am

والله خربت المبااااااااااراه انت لو مااااااااااتسري
وشبنااااااااا في حاره تبغى معاااااااااهم

:. » ... | » " فابريجاس " انا استحق كل اللوم بسبب خسارتنا بالامس ضد برشلونه !!|« | .. « ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  :. » ... | »| ميسي | اتمنى من برشلونه ان يتعاقدوا مع فابريجاس !!! |« | .. « ..
» El Mundo Deportivo : " فابريجاس إلى برشلونه خلال 48 ساعه القادمه ، احلام ميلان تتبخر " !
» السير أليكس : لويز استحق الطرد أكثر من مره + أتكينسون غير مسار المباراه
» مورينيو" يعلنها صريحه : "لقد حققت كل شيء ، انا استحق الكره الذهبيه لـ افضل مدرب" !!!
» تشابى : فابريجاس سيكون خليفتى فى برشلونة